♪ ♫°·.¸.•°منتديات هاى تكس°·.¸.•°♪♫

منتديات القلب الحزين ميدو تحرب بكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رجل تحول إلى اللون الأزرق والسبب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتش

avatar

ميدو شاب صغير بس يحير ذكر
عدد الرسائل : 35
العمر : 32
مزاجى :
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رجل تحول إلى اللون الأزرق والسبب ؟   الأحد فبراير 22, 2009 11:05 pm

هذا الرجل قد استضيف في برنامج اوبرا " ونفري " اظن تعرفونها تقدم البرنامج

على mbc4

رجل تحول إلى اللون الأزرق لأنه اخذ colloidal silver

وقام بشربه كل يوم وصارت له أعراض جانبيه .

colloidal silver : كان يستخدم قديما كمضاد حيوي
ولغلاء الفضه ..استبدل بالبنسلين والمضادات الحيويه الاخرى .
واستخدام colloidal silver لفتره طويله

تسبب argyria وهي ترسب الفضه في الاعضاء الداخليه والعينين والجلد وبها يتحوول لون المريض

الى اللون الرمادي المزرق .


وهذه الصووره قبل تناوله العلاج




وهذه صورته اثناء اللقاء










ان شاءالله يكون الموضوعي منه مكرر هذه المره

اتريا ردودكم الطيبة

والى اللقاء في موضوع اخر ودمتم في حفظ الله ورعايته

اذا اعجبكم الموضوع رشحوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجل تحول إلى اللون الأزرق والسبب ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسباب القئ عند القطط
» تدريب الصقور... بالصور
» سر بياض اليابانيات
» كيفية علاج عدم انتظام الدورة الشهرية {بالاعشاب}
» قصة دروس في الحب المكذوبة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♪ ♫°·.¸.•°منتديات هاى تكس°·.¸.•°♪♫ :: منتدى زووم فور الترفيهى :: العجائب و الغرائب-
انتقل الى: